Hekayat-Hanouma

حكايات أفروديتية من كل الانواع

Wednesday, February 08, 2006

مازال هناك ينتظرني
اليوم مررت من امامه
اكتشفت انه اوحشني لم أره منذ أن توقفت عن الذهاب لهناك
كنت امر من أمامه يوميا لمدة سبع سنوات او ما يزيد، لا اتذكر متى رايته اول مرة ولكنني أتذكر دائما حلمي باكتشاف ما بداخله.
كنت أحلم يوما بأن أفتح هذا الباب الخشبي البني اللون لأكتشف ما بداخله.
لم يكن أغلى مكان أحلم بدخوله ولكن شكله واسمه يغريانك بالكثير
اذا اختزلته بعيدا عما يجاوره تستطيع أن تتخيل أنه واحد من المطاعم الصغيرة في شوارع مدينة أوروبية صغيرة.
كنت أتخيل أن اصحابه ولابد هم عائلة ايطالية تتكون من سيدة عجوز وزوجها قرروا منذ نشاة المهندسين في اواخر السبعينيات ان يبنوا مطعمهم هذا
" Da Baffo" هذا اسمه وهو مطعم متخصص في الاطعمة السويسرية والايطالية ( هكذا كتب على نافذته الزجاجية).
كنت احلم بان اذهب اليه في عشاء رومانسي مع حبيبي وتمنيت اليوم وأنا امر أمامه ان نتناول عشاء عيد الحب أنا وحبيبي هناك( ولكن للأسف حبيبي مسافر في عيد الحب).
وبلغت بي قمة التخيلات انني أريد ان اتناول فيه الفوندو السويسري الشهير على ضوء الشموع( رغم انني لا أعرف هل يقدمون الفوندو أم لا)
اتوقع أن يكون ديكوره أوروبي روستيكي يسيطر عليه الخشب البني.
ربما يتحقق الحلم قريبا

0 Comments:

Post a Comment

<< Home